نافذة الأخبار

الرئيسية > العلاقات العامة > أرشيف الاخبار

نظمت الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بخان يونس زيارة إلى جامعة الأزهر لتهنئة رئيس الجامعة بالمنصب الجديد ومجلس الجامعة الجديد، ضم الوفد عميد الكلية الدكتور أحمد عايش أبو شنب، ونائب العميد للشؤون الأكاديمية الدكتور حسام نعيم النفار، ونائب العميد للشؤون الإدارية الدكتور سعد الدين البلتاجي، ورئيس قسم العلاقات العامة الدكتور أكرم محمد الطاهر، كان في استقبالهم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عمر ميلاد، ونائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور أسامة زين الدين، ونائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الدكتور مازن حمادة.
وقدم د. أبو شنب التهنئة لرئيس الجامعة الجديد ومجلس الجامعة الجديد بهذا التكليف، متمنياً لهم التوفيق والسداد وأن تشهد مرحلة إدارته مزيداً من الاستقرار والرفعة والازدهار في مختلف مجالات وتخصصات الجامعة ودوائرها الإدارية المختلفة، متطلعاً إلى مزيد من التعاون المشترك بين الكلية وجامعة الأزهر في كافة المجالات التي تخدم الطلبة وتزيد من قدراتهم في جميع المجالات العلمية والعملية.

بدوره عبر أ.د. ميلاد عن امتنانه وشكره لهذه الزيارة التي تعزز العلاقة بين المؤسستين بما يخدم طلبة المجتمع المحلي والعملية التعليمية بشكل عام، متمنياً المزيد من النجاح للكلية الجامعية والعاملين فيها وتحقيق الريادة في التخصصات التقنية التي تطرحها والتي تساهم بشكل كبير في الحد من البطالة الموجودة في المجتمع، ومتطلعاً في المرحلة القادمة إلى مزيد من العمل المشترك مع الكلية في جميع المجالات وتبادل الخبرات المختلفة.

Back to Top