نافذة الأخبار

الرئيسية > العلاقات العامة > أرشيف الاخبار

 ضمن أنشطته الطلابية الداعمة، اختتم قسم شؤون الطلبة وبالتعاون مع الهيئة الطلابية بالكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بخان يونس فعاليات بطولة خماسي كرة القدم (سيف القدس) لطلبة الأقسام، بحضور عميد الكلية الدكتور أحمد عايش أبو شنب، ورئيس قسم شؤون الطلبة الأستاذ عبد القادر العطل، ورئيس قسم العلاقات العامة الدكتور أكرم "محمد رفعت" الطاهر، ومشرف الأنشطة الرياضية الأستاذ عبد المالك عبيد، وعدد من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية بالكلية.

وأكد د. أبوشنب على أهمية تنظيم مثل هذا الأنشطة الرياضية التي تفيد الطلبة وتزيد من حجم المشاركة والعمل الجماعي خلال فترة تعليمهم الجامعي بث روح المنافسة الفاعلة بين أقسام الكلية المختلفة، مبيناً أن الأنشطة الرياضية تأتي استكمالاً للأنشطة المنهجية التي تطرحها الكلية لطلبتها لتحقيق تكامل الخدمات، مقدماً شكره للشؤون الطلبة والهيئة الطلابية لتنظيم وإنجاح النشاط الرياضي.

بدوره أوضح أ. العطل أن قسم شؤون الطلبة يسعى بشكل جاهد لتنظيم الأنشطة والفعاليات التي تساهم في زيادة انسجام الطلبة مع الأنشطة التي تنظمها الكلية وتحقيق روح المشاركة والتكامل بين الطلبة في كافة أقسام الكلية، مقدمً شكره لمن ساهم في انجاح فعاليات بطولة خماسي كرة القدم (سيف القدس).

يشار أن المباراة النهائية جمعت بين فريق المحاسبة وفريق الوسائط المتعددة، وتوج فريق المحاسبة بلقب بطولة سيف القدس.

Back to Top