نظمت الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بخان يونس زيارة إلى جامعة الإسراء لتهنئة الأستاذ الدكتور عبد الخالق الفرا بمناسبة توليه منصب رئيس جامعة الإسراء، ضم وفد الكلية عميد الكلية الدكتور أحمد عايش أبو شنب، ونائب العميد للشؤون الأكاديمية الدكتور حسام نعيم النفار، ونائب العميد للشؤون الإدارية والمالية الدكتور سعد الدين البلتاجي، ونائب العميد للشؤون التخطيط والتطوير الدكتور هشام محمد أبو عمرة، ورئيس قسم العلاقات العامة الدكتور أكرم محمد رفعت الطاهر، كان في استقبالهم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الخالق الفرا، ونائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الدكتور علاء مطر، ونائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية الدكتور أحمد الحساينه.
وقدم د. أبو شنب التهنئة للدكتور الفرا بتوليه منصب رئاسة جامعة الإسراء، مبيناً أن جامعة الإسراء تحقق إنجازات نوعية في كافة المجالات التعليمية من خلال البرامج التي تم افتتاحها والذي كان أبرزها الحصول على اعتراف لكلية الطب، متطلعا لتوثيق العلاقات الثنائية بين الكلية والجامعة في المجالات التي تخدم طلبة المجتمع الفلسطيني.
كما استعرض د. أبو شنب التخصصات والبرامج التي تطرحها لدرجتي البكالوريوس والدبلوم في مجال التعليم التقني، وكذلك امتلاكها للعديد من المباني والمرافق والقاعات المجهزة ووجود المختبرات بكافة أنواعها سواء الطبية والحاسوب ومختبر التغذية الذي يخدم إلى جانب طلبة الكلية مؤسسات المجتمع الفلسطيني،
ووضح أخر انجازات الكلية افتتاح مختبر الأبحاث الوراثة الطبية.
من جانبه رحب د. الفرا بوفد الكلية الزائر، مطلعهم على أهم إنجازات جامعة الإسراء منذ نشأتها في مقرها الأول والتخصصات والبرامج التي تطرحها، كما تطرق إلى مشروع مدينة الإسراء الطبية والذي سيخفف من معاناة أبناء شعبنا الفلسطيني، متمنياً إلى توثيق العلاقات الثنائية بين الجانبين بما يحقق مصلحة طلبة المجتمع الفلسطيني .