نافذة الأخبار

الرئيسية > العلاقات العامة > أرشيف الاخبار

استقبلت الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بخان يونس عطوفة وكيل التعليم العالي بغزة الدكتور إبراهيم عبد الحـــــميد القدرة، ورافقه مدير عــــــام التعليم التقني المــــهندس عبد الرحــــــمن جــــبر، ومدير عام التعليم الجامعي الدكتور خليل حماد، كان في استقبالهم عميد الكلية الدكتور أحمد عايش أبو شنب، ونائب العميد للشؤون الأكاديمية الدكتور حسام نعيم النفار، ونائب العميد للشؤون الإدارية والمالية الدكتور سعد الدين البلتاجي، ورئيس قسم العلاقات العامة الدكتور أكرم "محمد رفعت" الطاهر. 

وتهدف الزيارة للاطلاع على واقع الكلية وتفقد القاعات الدراسية والمباني والمرافق من مختبرات الحاسوب والمختبرات الطبية وبيئة الكلية، وكذلك مناقشة العديد من القضايا التي تخص الكلية والعاملين وتقديم الحلول اللازمة لها بالشراكة ما بين الكلية والوزارة.

ورحب د. أبو شنب بوكيل التعليم العالي والوفد المرافق له، مستعرضاً التخصصات والبرامج التقنية والتكنولوجية التي تطرحها الكلية وكذلك ما تمتلكه الكلية من مختبرات طبية ومختبرات حاسوب وكوادر أكاديمية وإدارية تساعدها إلى التحول إلى جامعة تقنية في المنطقة الجنوبية في المستقبل القريب، كما تطرق إلى عدد من القضايا التي تخص الكلية والعاملين بها من أجل حلها سويا مع الوزارة وتسويتها بما يحقق الاستقرار للكلية والعاملين بها على المدى البعيد.

من جانبه أوضح د. القدرة أن الكلية تشهد تطوراً كبيراً سيما في البنية المكانية من خلال وجود المرافق والمباني والقاعات الدراسية المؤهلة وكذلك وجود الطواقم الأكاديمية والإدارية المؤهلة التي تعمل على تخريج طلبة مميزين في كافة التخصصات والبرامج، مشيراً في ذات السياق أن الوزارة تعمل جنب إلى جنب مع الكلية لإحداث التطوير اللازم ومعالجة كافة القضايا التي تحقق للكلية التقدم والازدهار.

وفي نهاية الزيارة اصطحبت إدارة الكلية وكيل التعليم العالي الدكتور إبراهيم عبد الحميد القدرة والوفد المرافق له في زيارة تفقدية للقاعات والمباني والمختبرات داخل الكلية.

IMG 3912

Back to Top