نافذة الأخبار

الرئيسية > العلاقات العامة > أرشيف الاخبار

نظمت لجنة العاملين بالكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا خان يونس حفلاً لتكريم سبعة من الزملاء الذين احيلوا للتقاعد هذا العام وكذلك أبناء العاملين الناجحين بامتحانات الثانوية العامة وأبنائهم الحافظين لكتاب الله، بحضور ممثلاً لوزارة التربية والتعليم العالي المهندس عبد الرحمن جبر مدير التعليم التقني، وعميد الكلية الدكتور أحمد أبو شنب ونواب العميد ورئيس لجنة العاملين الأستاذ عبد القادر العطل وأعضاء اللجنة ولفيف من الزملاء والضيوف.

بدوره قدم د. أبو شنب الشكر لجنة العاملين على هذا الحفل الذي يساهم في توطيد العلاقات الاجتماعية بين العاملين بالكلية، كما أشاد بجهود الاخوة المتقاعدين على سنوات العطاء متمنيا لهم عمرا مديدا، وكذلك هنأ الناجحين و الحافظين لكتاب الله على جهدهم داعيهم إلى المزيد من الجد والاجتهاد.

وأكد أ. العطل أن لجنة العاملين تكرم اليوم ثلاث فئات مؤثرة من أبناء الوطن ومعاول بنائه فالفئة الاولى فئة البنائين المعطاءين الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه فكانوا بناة الكلية منذ الصفر حتى ما وصلت اليه من رقي وتقدم، والفئة الثانية فهم شباب الوطن و نبته الطيب الذين رغم أجواء الحرب ووباء كورونا أبدعوا وتميزوا فكان منهم المعدلات العالية، والفئة الثالثة فهي أهل القران وخاصته الذين يقال لهم اقرأ ورتل فان منزلتك عند أخر أية تقرؤها.

وفي كلمته نيابة عن التعليم العالي قال م. جبر أننا نسعد بزيارة الكلية لما نجد فيها من تقدم مستمر وعمل دؤوب مباركا لها اعتماد التخصصات الجديدة واعدا بان تستمر الوزارة بالوقوف الى جانب الكلية متمنيا للإخوة المتقاعدين الخير ومهنئا الناجحين وذويهم.

وفي كلمتها نيابة عن الطلبة المتفوقين وجهت الطالبة يارا العطل شكرها لكل من ساهم وبذل الجهد ليصلوا الى لحظات التميز بدءا بشكر الله والاباء والامهات والمدرسين والمدرسات وختاما بالكلية التي تستضيف هذا الاحتفال.

وفي ختام الاحتفال وزعت الهدايا على المكرمين والحضور وقد تخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية والشعرية قدمها أبناء الكلية الموهوبين والتي لاقت استحسان الجمهور من الحضور. 

IMG 20210817 WA0012

Back to Top