نافذة الأخبار

الرئيسية > العلاقات العامة > أرشيف الاخبار

وقعت الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بخان يونس ومؤسسة Reach Education Fund مذكرة تعاون مشترك لدعم الطلبة المتفوقين، بحضور عميد الدكتور أحمد عايش أبو شنب، نائب العميد للشؤون الأكاديمية الدكتور حسام نعيم النفار، ونائب العميد للشؤون الإدارية والمالية الدكتور سعد الدين البلتاجي، ونائب العميد لشؤون التخطيط والتطوير الدكتور هشام محمد أبو عمرة، ورئيس قسم المشاريع المهندسة هيام الفرا، ورئيس قسم العلاقات العامة الأستاذ أكرم محمد رفعت الطاهر، ومن جانب المؤسسة المؤسس والمدير التنفيذي الأستاذ وليد مزيد، ومساعد إداري الأستاذة ملاك بركة.

وأكد د. أبو شنب على أهمية دعم المؤسسات المانحة قطاع التعليم وخاصة الطلبة المتفوقين لتعزيز قدراتهم وفتح المجال مامهم للإنطلاق نحو سوق العملأ

أمامهم للانطلاق نحو سوق العمل، مشيراً إلى أن الكلية تعمل على مساعدة الطلبة عبر تخصيص برنامج إعفاءات يشمل شرائح وقطاعات مختلفة من الطلبة، داعيا المؤسسات المانحة إلى تقديم المزيد من المنح التي تساعد الطلبة على إتمام مسيرتهم التعليمة، كما قدم الشكر لمؤسسة Reach Education Fund لما تطرحه من برامج يعمل على مساعدة فئات عديدة من طلبة الجامعات الفلسطينية.

بدوره أثنى أ. مزيد على دور الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا في دعم التعليم وخاصة التقني الذي يلاقى اقبالاً واضحاً في هذه الفترة، مبيناً أن مؤسسة Reach Education Fund تقدم عددً من البرامج التي تساعد الطلبة المتفوقين وغيرهم من شرائح المجتمع لمواصلة مسيرتهم التعليمة، كما أشار أن مؤسسته تدرس توسيع البرامج التي تقدمها لطلبة لتشمل فئات وشرائح أخرى أكثر احتياجاً.

WhatsApp Image 2021 08 17 at 1.15.07 PM

Back to Top