نافذة الأخبار

الرئيسية > العلاقات العامة > أرشيف الاخبار

استقبلت الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بخان يونس وفداً من دائرة المختبر المركزي بوزارة الصحة الفلسطينية لتقديم الشكر للكلية لتزويد المختبر بجهاز P.C.R الخاص بفحص كورونا والذي قدمته الكلية للمختبر في بداية انتشار جائحة كورونا، ضم الوفد مدير دائرة المختبر المركزي الأستاذ حسام قويدر، ورئيس قسم الفحوصات الوراثية الأستاذ عادل روقه, كان في استقبالهم عميد الكلية الدكتور أحمد عايش أبو شنب، ونائب العميد للشؤون الأكاديمية الدكتور حسام نعيم النفار، ونائب العميد للشؤون الإدارية والمالية الدكتور سعد الدين البـــــــلتاجي، ونائب العــــميد للشؤون التــــخطيط والتطوير الدكــــتور هشام محمد أبو عمرة، ورئيس قسم العلوم الطبية الدكتور حسن رمضان، ورئيس قسم شئون الطلبة الأستاذ عبد القادر العطل، ورئيس قسم العلاقات العامة الأستاذ أكرم الطاهر.

ورحب د. أبو شنب بالوفد الزائر، مؤكدا حرص الكلية على مسؤولياتها المجتمعية داخل المجتمع الفلسطيني عبر تسخير كافة امكانياتها المتوفرة في خدمة أبناء شعبنا، مشيراً أن الكلية قدمت جهاز  P.C.R للمختبر المركز في بداية جائحة كورونا لمساعدة مختبرات وزارة الصحة التي تُجري فحوصات الكشف عن كورونا في زيادة أعداد عينات الكورونا المفحوصة سيما في ظل حاجة وزارة الصحة الماسة للجهاز في تلك الفترة، معرباً عن استعداد الكلية للتعاون مع كافة المؤسسات التي تقدم خدمتها للمجتمع الفلسطيني، مشيراً في ذات السياق أن الكلية تربطها شبكة علاقات واسعة مع المؤسسات الفلسطينية وأنها من أوائل المؤسسات التعليمة التي تقدم التعليم التكنولوجي والتقني.

بدوره قدم أ. قويدر الشكر لإدارة الكلية لتقديم جهاز P.C.R   للمختبر في ظل جائحة كورونا والذي أعطى قدرة لمختبرات وزارة الصحة في إجراء فحوصات الكشف عن كورونا بشكل أكثر وأسرع، معرباً في ذات السياق عن سعادته بالتعاون المشترك مع الكلية التي تعتبر من أوائل المؤسسات التعليمة التي تقديم التعليم التكنولوجي والتقني الذي يخدم محافظات قطاع غزة والمنطقة الجنوبية على حدٍ سواء.

وفي نهاية الزيارة تم إرجاع الجهاز للكلية وقدم أعضاء المختبر المركزي بوزارة الصحة درع شكر لإدارة الكلية لتقديمها جهاز P.C.R  وكذلك جهودها في خدمة التعليم التكنولوجي والتقني.

Back to Top