قام وفد من إدارة الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بخان يونس يترأسه عميد الكلية د. أحمد عايش أبوشنب بتشكيل زيارتين لكل من مديرية التربية والتعليم - رفح ومديرية التربية والتعليم - شرق خان يونس، بهدف تقديم الشكر للمديريتين والطواقم العاملة على حُسن التعاون لإنجاز برامج الكلية المتعلقة بالتعريف بالتعليم المهني والتقني وكذا مميزات الالتحاق بالتعليم التقني لا سيما بالكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا.

وأشاد د. أبو شنب بحجم التعاون المشترك بين الكلية ومديريات التربية والتعليم والذي يأتي في إطار خدمة المجتمع الفلسطيني عمومـًا موضحـًا أنَّ التعاون بين المؤسسات الوطنية هو ضرورة لمواجهة التحديات وتحسين مستوى الانتاج في المجالات المتعددة وخاصة التعليمية، مقدماً شكره لكافة العاملين في المديريات والمدارس للتعاون الكبير مع طواقم الكلية خلال تنفيذ البرامج.

بدوره رحب أ. سليمان شعت مدير التربية والتعليم بشرق خان يونس بوفد الكلية معربـًا عن جزيل شكره للخدمات المميزة التي تقدمها الكلية لكافة الطلبة والأهالي، ومشيدًا بالتعاون الكبير الذي أبدته الكلية خلال استضافتها للامتحان العملي لمبحث التكنولوجيا على وجه الخصوص، مرحبـًا بتواصل التعاون في العديد من المجالات.

من جهته أعرب مدير الدائرة الإدارية بمديرية رفح أ. سمير الحوراني عن سعادته باستقبال وفد الكلية وعلى تواصل التعاون المشترك، مشيدًا بمميزات الكلية وبالبرامج التدريبية التي تنفذها الكلية لتأهيل العاملين في المديريات في المجالات المتعددة.

جدير بالذكر أنَّ الزيارتين تأتيان في إطار برنامج زيارات تنفذه الكلية لمديرات التربية والتعليم في محافظات رفح، خان يونس والوسطى.  

69400814 2313695258685584 2788779289573588992 n