نافذة الأخبار

الرئيسية > العلاقات العامة > خبر رئيسي

استقبلت الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بخان يونس وفداً من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يترأسه الدكتور سامر عرقاوي مستشار معالي الوزير، كان في استقبالهم عميد الكلية الدكتور أحمد عايش أبو شنب، ونواب العميد والعلاقات العامة.

ورحب د. أبو شنب بالوفد الزائر، مؤكداً على أهمية هذه الزيارات التي تعزز التواصل مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في تجاه تذليل العقبات وتعزيز مقومات النجاح في الكلية، مقدمـًا شكره لاهتمام معالي الوزير الأستاذ الدكتور محمود أبو مويس بالمؤسسات التعليمية الحكومية، مؤكدًا أنَّ الكلية تتطلع لاستقبال الوزير في أقرب فرصة حاملاً معه بشريات تعزيز صمود الكلية وتعزيز قدرتها في خدمة المجتمع الفلسطيني.

من جانبه نقل د. عرقاوي تحيات معالي الوزير لأسرة الكلية عامة، مؤكدًا على حرصه على متابعة سير العمل في مؤسسات التعليم العالي عمومًا في محافظات غزة وخاصة الحكومية منها، مشيرًا إلى أنِّ الزيارة تأتي بتوجيهات مباشرة من معالي الوزير للوقوف على أبرز التحديات التي تواجه الكلية وتطلعاتها المستقبلية.

جدير بالذكر أنَّ الوفد زائر استمع من إدارة الكلية لأبرز الإيجابيات التي تتمتع بها الكلية وكذا أبرز التحديات على المستوى الأكاديمي والإداري والمالي وكذا الخطط المستقبلية، كما قام الوفد بجولة استطلاعية على مباني الكلية ومرافقها المتعددة.

على جانب آخر، أطلعت لجنة العاملين بالكلية الوفد الزائر على أبرز هموم ومشاكل الموظفين بالكلية، واعدًا د. العرقاوي بنقل الصورة كاملة لمعالي الوزير والعمل على إيجاد حلول سريعة لها أملاً في النهوض بالعملية التعليمية عموما.

IMG 1476
IMG 1674
IMG 1705
Back to Top