نافذة الأخبار

الرئيسية > العلاقات العامة > خبر رئيسي

باختيار من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بخان يونس تحتضن الامتحان التطبيقي الشامل لكافة طلبة الدبلوم المتوسط بالمحافظات الجنوبية، وجاء اختيار الكلية لما تتميز به من توفر كافة عوامل نجاح التجربة من إمكانيات مادية وبشرية وموقع جغرافي مميز.

وخلال الجولة التفقدية لقاعات الامتحان الشامل عَّبر الوكيل المساعد لشؤون التعليم العالي الدكتور أيمن اليازوري عن سعادته لسير عملية الامتحانات في الكلية قائلاَ " عودتنا الكلية أن تكون رائدة التعليم التقني والمهني في المنطقة الجنوبية"، مقدماً شكره للكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا وطواقمها الإدارية والفنية على ما بذلوه من تجهيزات لعقد الامتحان بشقيه المحوسب والعملي وسيره بنجاح، مؤكداً على الرضا التام الذي لمسه من الطواقم الفنية والإدارية المشرفة من الوزارة وكذا من الطلبة المتقدمين للامتحان. مضيفـًا د. اليازوري أن اختيار الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا لاحتضان الامتحان يأتي تقديراً من الوزارة لجهوزيتها تقنياً وفنياً وقدرتها على أن تفي بمتطلبات عقد الامتحان الشامل.

من جهته أكد عميد الكلية الدكتور أحمد أبو شنب أن الكلية تحرص على خدمة المجتمع عموماً والطلبة الذين تقدموا للامتحان التطبيقي الشامل وتسخر لهم كافة الامكانيات من مرافق ومباني ومختبرات الكلية بما يحقق الأريحية لهم، مبينـًا أن اختيار الكلية لاحتضان الامتحان هو اختيار منطقي في ظل ما تمتلكه من مقومات وفي ظل التنسيق والتعاون الكبير مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، مقدماً شكره لكافة الطواقم الأكاديمية والإدارية التي ساهمت في خدمة وإرشاد الطلبة داخل الكلية.

من جانبه ثمن منسق الوزارة للامتحان الشامل في الكلية الأستاذ محمود شعت الإجراءات والتسهيلات التي قدمتها الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا للطلبة أثناء تقديم الامتحان الشامل وأنه سار بشكل منضبط وفي أجواء من الهدوء والطمأنينة، مشيراً إلى أن الطلبة تمتعوا ببيئة تقنية على أعلى مستوى.

بدوره أوضح نائب العميد للشئون الأكاديمية ومنسق الامتحان التطبيقي الشامل بالكلية الدكتور حسام نعيم النفار أن الكلية أنهت كافة الترتيبات والتجهيزات اللازمة لعقد الامتحانات وتسهيل عملية وصول الطلبة لقاعات الامتحانات بكل سهولة ويسر، مقدماً شكره لكافة الطواقم الإدارية والفنية على جهودها الكبيرة في إنجاح الامتحان.

 جدير بالذكر أن الطلبة المتقدمين للامتحان تجاوزهم عددهم 2000 طالبة وطالبة ويتبعون 88 برنامجـًا أكاديميـًا من كافة المؤسسات التعليمية في محافظات غزة.

Back to Top